منتديات العلامة السيد علي الأمين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تحياتنا لكل المشاركين يسعدنا أن تكون أحد المساهمين في نشر العلم والمعرفة Like/Tweet/+1
العلامة السيد علي الأمين
المواضيع الأخيرة
» الموقف الشرعي من الوباء-مطالعة فقهية-
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء أبريل 01, 2020 12:02 pm من طرف nader

» حوار الأديان واستباق الخيرات
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الجمعة فبراير 07, 2020 11:27 pm من طرف nader

» المؤتمر الصحفي لسماحة العلاّمة السيد علي الأمين يرد على حملة افتراءات “حزب الله”
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الجمعة يناير 03, 2020 12:45 am من طرف admin

» العلاّمة اﻷمين استقبل وفدا من اللقاء الروحي
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 1:00 am من طرف admin

» إعلاميون ضد العنف» تتضامن مع العلاّمة السيد علي الأمين
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:58 am من طرف admin

» علي الأمين.. ليتَ العمائمَ عمامتُه – رشيد الخيون
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:55 am من طرف admin

»  العلامة السيد علي الأمين.. المرابط على ثغور الوطن والإنسانية
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:52 am من طرف admin

» السيد محمد علي الأمين ينفي بياناً «يبارك» الهجمة على السيد علي الأمين
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:45 am من طرف admin

» السيد علي الأمين.. تاريخ ناصع عصي على «الإصطياد الرخيص»
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:42 am من طرف admin

» “حزب الله” يهدر دم السيد علي الأمين: ما بعد بعد التخوين اللفظي! – خاص جنوبية
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:37 am من طرف admin

»  المجلس الارثوذكسي اللبناني زار العلاّمة الأمين متضامنا
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:33 am من طرف admin

» بيان صادر عن مكتب العلامة السيد علي الأمين حول مؤتمر حوار الأديان في البحرين
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:30 am من طرف admin

» بيان من ‎مجلس حكماء المسلمين يؤكد اعتزازه بجهود العلاّمة الأمين:مواقفه الثابتة مع العدل والوسطية ميزت مسيرته الخيرة
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:25 am من طرف admin

»  لا خوف من الفراغ!
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:18 am من طرف admin

» البحرين: مداخلة العلاّمة الأمين في مؤتمر التنوع الديني
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:12 am من طرف admin

» ألا يريد منك الحسين أن تتظاهر من أجل لقمة عيش الفقير؟ أم يريدك أن تتظاهر ضد حكومة بادت قبل مئات الأعوام؟
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:07 am من طرف admin

» ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل المشاركين في أعمال المؤتمر الدولي الزكاة والتنمية الشاملة
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الخميس يناير 02, 2020 12:03 am من طرف admin

» العلاّمة الأمين استقبل وزير التربية البحريني وسفيرا لبنان وفلسطين
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء يناير 01, 2020 11:56 pm من طرف admin

» مؤتمر الزكاة – البحرين- العلاّمة السيد علي الأمين: الإسلام يطلب منا سد حاجات بني البشر وتكريمهم
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء يناير 01, 2020 11:41 pm من طرف admin

» مؤتمر الزكاة: وزير العدل البحريني الشيخ خالد بن علي: حريصون على كل ما من شأنه أن يرفد المسيرة الوطنية وازدهار المجتمع
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء يناير 01, 2020 11:13 pm من طرف admin

» المؤتمر الدولي الزكاة والتنمية الشاملة – مملكة البحرين
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء يناير 01, 2020 11:07 pm من طرف admin

» العلاّمة السيد علي الأمين حول أحداث العراق: المطلوب الكف عن استخدام السلاح ضد المتظاهرين المسالمين والاستجابة لمطاليبهم المشروعة
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء يناير 01, 2020 11:00 pm من طرف admin

» التشيع والدولة وولاية الفقيه والإسلام السياسي في حوار صريح مع العلاّمة السيد علي الأمين (2-2)
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 18, 2019 6:44 pm من طرف admin

»  التشيع والدولة وولاية الفقيه والإسلام السياسي في حوار صريح مع العلامة السيد علي الأمين (1-2)
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 18, 2019 6:39 pm من طرف admin

» حبّ الصديق
ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Icon_minitime1الإثنين يوليو 01, 2019 5:02 pm من طرف nader

الدعاء لله وحده
العلامة الأمين يطالب الدولة ببسط سلطتها في الجنوب ..
طريق القدس ليست من هنا شريط مصور ينقل وقائع الهجوم المسلح على دار الإفتاء الجعفري في صور الجنوب
دولة المؤسسات المعاصرة ومسؤولية الحاكم في منظور الإمام علي (ع)
التعرض لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالقذف فرية وبهتان عظيم
الموقف الثابت
كان ذنبي عندهم قولي لهم
يا كلنا
السلاح خارج الدولة والإنتخابات

السبت أكتوبر 27, 2012 4:55 pm من طرف malak

العلامة السيد علي الأمين
-جريدة الوطن القطرية ـ الخميس 26 / 4 / 2012م ـ حوار نورما أبو زيد خوند .

-أنا لست مع هذه …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بمجريات الأحداث في البحرين

الخميس أبريل 26, 2012 6:20 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م

س ـ ما قراءتكم لمجريات أحداث البحرين، وهل تضعون المعارضة البحرينية في خانة الدمى التي …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على أسئلتها المتعلقة بزيارة الرئيس نجاد الى جزيرة(أبو موسى) وانتقال عدوى الربيع العربي الى طهران

الخميس أبريل 26, 2012 6:13 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م

س ـ ننتقل من دمشق إلى طهران. ما هي برأيكم أبعاد زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد لجزيرة أبو …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بتبني إيران لمبادرة السيد عنان

الخميس أبريل 26, 2012 6:04 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
س ـ تتبنى إيران مبادرة المبعوث الأممي ولكنها تضع لها خريطة طريق على رأسها بقاء الأسد على راس …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها التالي : هل بإمكان المعارضات السورية أن تصوغ برنامجا موحدا للمرحلة المقبلة؟

الخميس أبريل 26, 2012 5:58 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
سـ هل بإمكان المعارضات السورية أن تصوغ برنامجا موحدا للمرحلة المقبلة؟

ج- من خلال الأوراق …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على أسئلتها المتعلقة بمبادرة السيد عنان الرامية لإنهاء العنف في سوريا

الخميس أبريل 26, 2012 5:52 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
س ـ هل تعولون كثيرا على مبادرة المبعوث الأممي كوفي عنان؟ وماذا لو لم تنجح هذه المبادرة؟ وما …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على أسئلتها المتعلقة بدور المجتمع الدولي لإنجاز تسوية في سوريا

الخميس أبريل 26, 2012 5:46 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
س ـ هل تعتقدون أن المجتمع الدولي متعجل لإنجاز تسوية سياسية في سوريا؟

ج- لا يبدو من خلال سير …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بموقف دول الخليج من الأزمة السورية

الخميس أبريل 26, 2012 5:38 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
س ـ بالانتقال من الملف اللبناني إلى الملف السوري، كيف تقرؤون الموقف الخليجي عموما والقطري …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على أسئلتها المتعلقة بحكومة الرئيس ميقاتي ـ حكومة تكنوقراط ـ إنتخابات 2013م

الخميس أبريل 26, 2012 5:33 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م

س ـ هذا فيما خص مجلس النواب ولكن ما تقويمكم لتجربة حكومة ميقاتي داخليا ؟

ج - من الواضح أنها …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بالرئيس بري والسيد نصرالله

الخميس أبريل 26, 2012 5:25 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
س ـ من أقرب اليوم إلى مشروع الدولة رئيس المجلس النيابي نبيه بري أو الأمين العام لـ«حزب الله» …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بالإعتدال الشيعي ودور المقاومة

الخميس أبريل 26, 2012 5:20 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م

س ـ كم يمثّل الصوت المعتدل داخل الطائفة الشيعية ؟

ج - الطائفة الشيعية كسائر الطوائف …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بسبب ميول الشيعة الى حزب الله وحركة أمل

الخميس أبريل 26, 2012 5:15 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
س ـ لماذا المزاج الشيعي العام يميل إلى «حزب الله» و«حركة أمل»؟

ج - هذا طبعا بحسب الإعلام. نحن …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بحلف 14 آذار

الخميس أبريل 26, 2012 5:09 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م
الوطن القطرية تحاور العلامة السيد علي الأمين
س ـ معظم الرأي العام الشيعي ينظر إلى شيعة «14 …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على أسئلتها المتعلقة بدور اليونفل ـ الجيش اللبناني ـ القرار في الجنوب اللبناني ..

الخميس أبريل 26, 2012 4:58 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012م

س ـ تقاطعت بعض المعلومات حول حراك تقوده باريس في مجلس الأمن الدولي من أجل إشراك قوة …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة السيد علي الأمين يجيب الوطن القطرية على سؤالها المتعلق بموقف حزب الله وحركة أمل من الأحداث في سوريا

الخميس أبريل 26, 2012 4:45 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012
س ـ كيف ترون موقف الثنائي الشيعي «حزب الله» و«حركة أمل» من الأزمة السورية، وهل تعتقدون أن …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين يجيب الوطن القطرية على أسئلتها المتعلقة بموقف الحكومة اللبنانية من الأحداث في سوريا

الخميس أبريل 26, 2012 4:34 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012 م
س ـ بداية، هل تؤيدون سياسة النأي بالنفس التي تنتهجها الحكومة اللبنانية تجاه ما يجري في …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

ملخص مقابلة أجرتها جريدة الوطن القطرية مع العلامة السيد علي الأمين

الخميس أبريل 26, 2012 4:30 pm من طرف admin

الخميس 26 \ 04 \ 2012 م
اعتبر العلامة السيد علي الأمين الذي يعتبر علامة فارقة على المستويين اللبناني والعربي، أن …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

العلامة الأمين: «أمـــل» و«حــزب اللــه» خـــارج الدولـــة

الخميس أبريل 26, 2012 3:56 pm من طرف admin

العلامة علي الأمين: «أمـــل» و«حــزب اللــه» خـــارج الدولـــة..

جريدة الوطن القطرية ـ الخميس 26 / 4 / 2012م ـ …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية ..

اذهب الى الأسفل

ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. Empty ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية ..

مُساهمة  admin في الثلاثاء يونيو 12, 2012 11:54 pm

إذاعة لبنان الحر
الأحد 10 شباط 2008
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتهم مفتي صور وجبل عامل الشيخ علي الأمين "حزب الله" وحركة "أمل" بعرقلة قيام الدولة وتغييب الطائفة عن الحكم، لافتاً الى "ان اجتهادات اتسمت بالعناد والمكابرة حالت دون تطبيق المبادرة العربية". ورأى "أن الساحة مفتوحة على الأحداث الأمنية ولا يوجد ضمانات لعدم حصولها"، منتقداً قائد الجيش لأنه "قدم اعتذارا قبل الوصول إلى نتائج في التحقيق، وليس من المفترض على المؤسسة العسكرية أن تقدم الاعتذارات".
وأشار في حديث إلى إذاعة "لبنان الحر" أمس، الى "أن هناك تكرارا في العديد من المواقف التي نسمعها وخصوصا بعد مجيء الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى إذ صدر العديد من الاجتهادات تتسم بالعناد والمكابرة حالت دون تطبيق هذه المبادرة"، معتبراً انه "ليس من الصحيح أن يجتهد المرء في إظهار مقصود صاحب النص وصاحب النص موجود".
وعن الخطاب التخويني السائد واللغة التصعيدية، قال: "من يريد أن يشارك الآخرين في أي عملية سياسية لا يمكن أن يتلفظ بمثل هذه الألفاظ التي تكشف عن وجود فشل في المشروع السياسي وفي الرؤية السياسية، وهناك ذهاب إلى مزيد من التصعيد الذي لا يمكن ان يكون فيه مصلحة لأحد أو لطرف من الأطراف. هذه اللغة تكشف عن الرفض المسبق لما يحمله موسى بشأن لبنان".
وإذ لاحظ ان "حزب الله" وحركة "أمل" هما اللذان يعرقلان مشروع قيام الدولة"، لفت الى القوة المالية والسياسية والعسكرية التي يتمتع بها "حزب الله"، مؤكداً "أن كل هذه الواجهة لا تعبّر عن تطلعات الطائفة الشيعية".
وقال: "ليس كل من هو ممثل الآن لطائفة أو لجماعة هو في موقع التمثيل الحقيقي لأن عملية الانتخاب كانت عملية محادل وبوسطات. ليس هناك اليوم طغيان من طائفة على أخرى إنما هناك طغيان لجماعة حزبية على جماعات أخرى وعلى مجموع الدولة ككل، كما أن هناك طغيانا لـ"حزب الله" على الطائفة الشيعية. هم يرفضون الاستماع إلى رأي الطرف الآخر داخل طائفتهم فكيف يستمعون الى رأي آخر من خارج طائفتهم؟".
أضاف: "يجب أن نكون جزءا من عملية بناء الدولة لا أن ننتظر قيام الدولة لنندمج فيها. الحكومة الاسلامية لا يوجد لها أي مجال في لبنان. هل الديموقراطية التوافقية هي التي تؤدي إلى تعطيل مجلس النواب؟ وهل الديموقراطية التوافقية التي يريدها السيد حسن نصرالله تفترض وجود شلل في مؤسسات الحكم وفراغ في سدة الرئاسة؟ الديموقراطية التوافقية تفترض العودة والاحتكام إلى المؤسسات، والذي خرج من الحكم هو الذي لا يريد العيش المشترك لا من بقي ليملأ الفراغ ومنع الوصول إلى الفوضى الكاملة".
واتهم "حزب الله" وحركة "أمل" بتغييب الطائفة الشيعية عن الحكم، منتقدا "أداء الوزراء المستقيلين الذين يمارسون مهامهم عندما تفترض الحاجة الشخصية والمصالح الذاتية لذلك". وقال: "اذا أراد الحزب أن يكون جزءا من المحور السوري ـ الايراني فهذا لا يعني أن نجعل لبنان ساحة لهذا المحور. لماذا يجب أن يكون الجنوب دائما ساحة حرب أو لبنان كله ساحة حرب؟"
وعن مقابلة رئيس تكتل " التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون والامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، اعتبر أن "الحوار يكون عادة بين فريقين لهما وجهات نظر مختلفة، وكان يفترض بورقة التفاهم حماية مؤسساتنا الدستورية ومنع الفراغ والشلل الحكومي وتعطيل المؤسسات وإغلاق المجلس النيابي والحوادث التي تقع في الشوارع".
ونفى أن يكون التحرك الذي حصل في الشياح ـ مار مخايل لأسباب مطلبية معيشية "بل بخلفيات سياسية بامتياز، لأنه من خلال الشارع يريدون الحصول على حصص في السلطة وتحسين مواقع النفوذ، وهم لا يختلفون على حقوق الناس لأنهم لو كانوا على حقوقنا يختلفون لرجعت إلينا حقوقنا عندما يتفقون، غدا يتفقون وسيبقى المحرومون محرومين".
ورد الهجوم على المراجع الدينية إلى "أن السياسيين لا يريدون من رجال الدين أن يكشفوا الحقيقة التي تحفظ الوطن والناس"، مشدداً على "ان البطريرك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير يشكل مرجعية وطنية كبيرة على الساحة اللبنانية لا يمكن أن يتجاوزها الأطراف كلهم، كما انه يمثل خط الاعتدال والانفتاح والصلابة في المحافظة على القيم والوطن، والبطريرك صفير هو كالشجرة المثمرة كلما هزت كلما أعطت ثمرا". وأعرب عن أسفه "لتعرضه إلى مثل هذا النقد الجارح، فالبطريرك هو في طليعة الحكماء والكبار والعقلاء في لبنان وفي العالم والمثل يقول: "من ليس له كبير ليس له تدبير"، وعندما نضرب كبارنا كأننا نخرب بيوتنا بأيدينا، والبطريرك الماروني يحاول جاهدا منع الاستمرار في الفراغ والوصول إلى انتخاب رئيس ومنع الفوضى".
وقال: "لا يريدون من الجيش اللبناني أن يقوم بمهمته، ولا يريدون دولة قوية تبسط سلطتها وتفرض القانون، بل يريدون دولة تسمح لهم بحيازة السلاح وإنشاء دولتهم ضمنها. الجيش لم يقمع مواطنين يطالبون بمطالب معيشية إنما كان هناك تجاوزات، ومن مهمة الجيش منع التجاوزات التي تحصل، واعتقد أنه كان بالامكان الوصول إلى تسوية بين الجيش والمواطنين من دون تحقيق ولو كان هناك قتلى، لأن مهمة الجيش منع التجاوزات. من دفع هؤلاء المتظاهرين للنزول إلى الشارع؟ ما جرى في منطقة مار مخايل ليس تعبيرا عن الرأي".
وانتقد قائد الجيش لأنه "قدم اعتذارا قبل الوصول إلى نتائج في التحقيق، وليس من المفترض على المؤسسة العسكرية أن تقدم الاعتذارات". ولفت إلى "ان الجميع كان بانتظار مجيء عمرو موسى، وعندما نرى ما جرى في المرات السابقة وما يجري في المنطقة ككل، يتبين لنا أن المبادرة لا تزال المسافة طويلة بينها وبين الوصول إلى النتائج المرضية"، محذراً من "أن الساحة مفتوحة على الأحداث الأمنية ولا يوجد ضمانات لعدم حصولها".
وسأل عن "مدى جدوى التحرك في الشارع"، معتبراً "أن الفتنة الكاملة في لبنان ستؤدي بنا إلى التدويل الذي لن يكون تدويلا للبنان فحسب بل للمنطقة بأكملها، وأكبر المتضررين من هذا الأمر هي سوريا التي من مصلحتها الضغط على المعارضة في لبنان من أجل تسهيل الحلول في لبنان"


_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شكراً لمتابعتك واهتمامك مع تحيات أسرة التحرير .

ما حصل في الشياح (مارمخايل) يعود لأسباب سياسية .. %E2%80%ABuou_uo11+-+%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9
admin
admin
Admin

عدد المساهمات : 1413
نقاط : 4471
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/10/2011
العمر : 43

http://alamine.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى